لا أعرف أين ستُغرس مرساتي، إن كان كُتب على ضفاف بحري لي الراحة، لكنّي أعي حاجتي لاستراحاتٍ مؤقتة من العوم المستمر. ضفافي الآتية اجتياز اختباراتي الجامعية الأخيرة دون عرقلات، هذه ضفافي، لا بدّ وأن تكون.
يقول فيكتور هوجو "من لا يبكي لا يُبصر"، بيد أنّ كثرة البكاء دون معرفة ما الذي ينكأ المدامع هو شكل آخر للعمى. عليّ أن أفهم أسباب بكائي الكثير هذه الفترة.
هذه الفترة مرهقة. الخلايا في دماغي تستفرغ طوال الليل جرّاء ما كُدّس بها خلال اليوم. لكن الانشغال بالأمور الصغيرة سهلة المنال يُرقيها أحيانًا... لذا هدف هذه المرحلة هي العثور على انجازات صغيرة، قريبة الأمد كإنهاء مسارٍ في الطبيعة دون انهيار على الحواف.
- Disclaimer: فكرة أهداف المرحلة مأخوذة عن لبنى أحمد